Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

صرف العملات المشفرة المتعثر تحصل Zipmex على حماية دائنة لمدة ثلاثة أشهر من محكمة سنغافورة

حصلت شركة Zipmex في نهاية المطاف على سلامة دائنة لمدة ثلاثة أشهر من محكمة سنغافورة وفقًا لبيان بلومبرج ، وسيكون قرار المحكمة مفيدًا في حماية الشركة من الدعاوى القضائية وتصريحات الطرف الثالث ، مما سيمكن التجارة من التوصل إلى استراتيجية تمويل مفيدة.

تم منح شركة Zipmex التجارية الآسيوية للعملات المشفرة أمانًا دائنيًا لمدة ثلاثة أشهر من محكمة سنغافورة ، مما مكّن الشركة من وضع استراتيجية تمويل فعالة.

وفقًا لبيان Bloomberg الذي تم إصداره مؤخرًا ، كانت Zipmex تسعى سابقًا إلى حماية قاعة المحكمة لمدة خمسة أشهر لحماية نفسها من دعاوى الدائنين المحتملين.

كانت الشركة قد قدمت في وقت سابق قرارها بوقف المعاملات حول المنصة بعد الإشارة إلى “ظروف السوق المتقلبة ، فضلاً عن المشكلات المالية الناتجة عن رفاقنا التجاريين المهمين”.

تمنح قاعة المحكمة في سنغافورة السلامة في قاعة المحكمة لمدة ثلاثة أشهر لشركة Zipmex

وفقًا لـ Bloomberg ، تم منح شركة Zipmex الرائدة في مجال تداول العملات الرقمية حماية محكمة الائتمان لمدة ثلاثة أشهر من قاعة المحكمة في سنغافورة.

سيحمي قرار المحكمة الشركة من أي دعاوى قضائية محتملة قد تنجم بسبب قرارها المفاجئ بوقف عمليات سحب العملاء والمعاملات المتعلقة بتجارتها ، والذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا الشهر. يوفر التقرير أكثر أن Zipmex كانت تبحث في البداية عن سلامة الدائنين لمدة خمسة أشهر للتوصل إلى استراتيجية تمويل فعالة.

بحسب بلومبرج ، عرض القاضي عدل عبد الله منح كل من كيانات Zipmex تأجيلًا حتى 2 ديسمبر 2022. يشير الوقف إلى فترة تأخير مصدق عليها قانونيًا تمنح المدينين فرصة لتأجيل مدفوعاتهم للدائنين وإنفاقها في تاريخ لاحق وهو اتخذ القرار من قبل قاعة المحكمة.

سيسمح القرار التالي للشركة بصياغة استراتيجية تمويل فعالة ، جنبًا إلى جنب مع أفكار العصف الذهني لإعادة هيكلة استراتيجياتها النقدية لتسديد الديون لدائنيها في الوقت المناسب.

هبطت Zipmex في المياه المضطربة عندما قدمت الشركة قرارها بوقف معاملات المستهلكين في وقت سابق من هذا الشهر التقويمي. وقعت الشركة مع المجموعة المتزايدة من البورصات والكيانات التي امتلكت أوامر تشفير معلقة فجأة في سطوع زخم الصناعة الهبوطي المستمر. بصرف النظر عن Zipmex ، استسلمت منصات التشفير الأعلى تصنيفًا مثل Celsius Community و Babel Money أيضًا لطقس الشتاء القاسي المشفر بعد الإعلان عن اختيارهم لتعليق عمليات السحب. تقوم كلتا المنظمتين الآن بفحص خيارات إعادة الهيكلة لتغطية جامعيها.

علاوة على ذلك ، تلقت شركة قروض العملات المشفرة الأخرى ، فولد ، وقفاً مماثلاً لحل اضطراب السيولة لديها وابتكار نظام تمويل معقول.

تأسست Zipmex في عام 2018 ، وهي حقًا بديل للأصول الرقمية يوفر استخدامًا رقميًا إلكترونيًا للأصول المولدة للثروة لأي سوق جماعي. يعمل التبادل من إندونيسيا وسنغافورة وتايلاند وأستراليا. وأعلنت الشركة قرارها بتعليق عمليات السحب في 20 يوليو / تموز ، ودعت زوبعة من الاهتمام من عملائها في جميع أنحاء المناطق.