Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

إعادة إطلاق Beanstalk Stablecoin بعد أربعة أشهر من تعرضها للاختراق مقابل ما يقرب من 182 مليون دولار.

يُعاد إطلاق Beanstalk Stablecoin بعد التوقف عن العمل لمدة أربعة أشهر. كانت العملة المستقرة في وقت سابق ضحية لهجوم قرض سريع أدى إلى خسارة الشركة ما يقرب من 182 مليون دولار من الأموال.

أعادت Beanstalk المستقرة القائمة على الائتمان إطلاق بروتوكولها بعد أربعة أشهر. عانت العملة المستقرة في وقت سابق من هجوم ضخم على قرض سريع جعل البروتوكول يتوقف عن العمل لفترة من الوقت.

إعادة إطلاق Beanstalk Stablecoin في الذكرى السنوية الأولى لتأسيسها

العملة المستقرة المستندة إلى Ethereum Beanstalk تعود أخيرًا. في مدونة رسمية نشرتها الشركة ، أكدت Beanstalk “Unpause” الرسمي ، مضيفة أنها مستعدة لإعادة إطلاقها في الذكرى السنوية الأولى لتأسيسها.

“اليوم ، يسعد Beanstalk Farms أن يعلن أن Beanstalk قد تم إيقافه مؤقتًا في الذكرى السنوية الأولى لنشره الأولي.”

تم نشر Beanstalk stablecoin في البداية في 6 أغسطس 2021 ، على شبكة Ethereum mainnet ، وهي عملة مستقرة خوارزمية عانت من هجوم ضخم على قرض فلاش مرة أخرى في أبريل 2022. أدى الاختراق إلى استنزاف أموال بقيمة 182 مليون دولار من Beanstalk ، مما جعل الشركة في النهاية ” توقف وانطلق دون اتصال بالإنترنت لبعض الوقت. ”

“تم نشر Beanstalk مبدئيًا في Ethereum mainnet في 6 أغسطس 2021. في ~ 8 أشهر التي تلت ذلك ، نمت Beanstalk بشكل عضوي إلى 100 مليون دولار في القيمة السوقية وجذبت 144 مليون دولار من السيولة المحفزة طويلة الأجل حتى استغلال الحوكمة في 17 أبريل 2022 . منذ ذلك الحين ، عملت Beanstalk Farms و Bean Sprout مع مجتمع Beanstalk لإعداد البروتوكول من أجل إعادة زرع آمنة وإلغاء الإيقاف المؤقت “ويضيف لاحقًا.

ومع ذلك ، فقد حققت العملة المستقرة عودة قوية. وفقًا للبيان الذي تشاركه شركة Publius المنشئة لـ Beanstalk:

“شجرة الفاصولياء خرجت على الطرف الآخر من هذه المحنة أقوى من أي وقت مضى. إنها شهادة على الجدارة الائتمانية للبروتوكول وقدرته على المساعدة في تحقيق مستقبل غير مصرح به “.

اليوم ، يسر شركة Beanstalk Farms أن تعلن أن Beanstalk لم يتم إيقافه مؤقتًا في الذكرى السنوية الأولى لنشره الأولي.

– مزارع Beanstalk (BeanstalkFarms) 6 أغسطس 2022

بالإضافة إلى ذلك ، سلطت الشركة الضوء على كيفية إتمام عمليتي تدقيق ماليين من “شركات تدقيق المقاولات الذكية من الدرجة الأولى” Trail of bits و Halborn.

لاحظت الشركة أيضًا كيف تؤمن كيف يحل البروتوكول مشاكل العملات المستقرة الحالية بسهولة ويسمح للمؤسسات القائمة على blockchain بالتعامل مع الأعمال غير المستندة إلى blockchain من إنشاء أصول blockchain التجارية ذات الحد الأدنى من التقلبات.

“… يحل البروتوكول المشكلات الحالية المتعلقة بالعملات المستقرة ويمكن أن يسمح للشركات القائمة على blockchain أن تتمتع أخيرًا بالقدرة على التعامل مع تلك التي لا تعتمد على blockchain من خلال إنشاء أي أصول أصلية منخفضة التقلب من blockchain بتكاليف حمل تنافسية (Bean). ”

علاوة على ذلك ، أعلنت الشركة أيضًا عن الطريقة التي تحول بها البروتوكول إلى محفظة متعددة التوقيع يديرها المجتمع حتى يتمكن من تأمين آلية حوكمة على السلسلة.

أضافت مدونتك أيضًا كيف أنها مفتوحة للمستخدمين للاستكشاف والتجربة.

“الآن ، ظهرت تجربة Beanstalk في العراء مرة أخرى. من المستحيل التنبؤ بكيفية أدائها ، لكن إيمان Beanstalk Farms بخيارات العملة المستقرة غير المرخصة لا يتزعزع “.

الصورة: Beanstalk / Twitter