Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

استحوذت Orpheus Media على 24.5٪ من استوديوهات Barca Studios في صفقة قيمتها 100 مليون يورو

باعت استوديوهات Barca حصتها البالغة 24.5 ٪ إلى Orpheus Media وفقًا لبعض التغريدات التي شاركها الرئيس التنفيذي لشركة Socios Alexandre Dreyfus ، سيساعد الاستحواذ التالي على تعزيز تطوير محتوى web3 و NFT. من خلال مشاركة المزيد من التفاصيل ، أضاف دريفوس أن الشركة ستعرف الآن باسم Barca Digital and Entertainment.

في بيان نُشر مؤخرًا ، أعلن نادي كرة القدم البارز FC Barcelona المعروف باسم Barça Studios أنه باع 24.5 ٪ من هذه الشركة لشركة Orpheus Media ، وهي شركة إنتاج سمعي بصري مرموقة في صفقة تبلغ 100 مليون يورو.

تم تعيين Orpheus Media للحصول على 24.5٪ من استوديوهات Barça

وفقًا لإعلان صادر عن برشلونة ، دفعت Orpheus Media ، بقيادة مؤسس Mediapro James Roures ، ما يقرب من 100 مليون يورو للحصول على حصة 24.5 ٪ في Barca Studios.

أعلن نادي برشلونة عن بيع 24.5٪ من استوديوهات برشلونة لشركة Orpheus Media مقابل حوالي 100 مليون يورو. سيعمل هذا البيع على تسريع نمو إستراتيجية هذا النادي الرقمية و NFT و Web3.

مزيد من المعلومات 👉 https://t.co/Q7v9c8WFy7

– FC Barcelona (FCBarcelona) ١٢ أغسطس ٢٠٢٢

“تكمل الاتفاقية الاتفاقية الرئيسية الموقعة في 29 يوليو مع Socios.com ويمكن أن تساعد في تسريع نمو إستراتيجية هذا النادي الرقمية و NFT و Web.3.” ويضيف الإعلان في وقت لاحق

قامت Barca Studios في وقت سابق بإجراء معاملة مماثلة مع Socios.com ، مما سمح للشركة بامتلاك حصة 24.5 ٪ من الأعمال. تمت الموافقة على الاتفاقيات التالية لتحريك واستقرار البنية التحتية المالية المتدهورة لبرشلونة ومساعدة الشركة على تسجيل لاعبين جدد والالتزام بقواعد المنافسة الوطنية في لاليغا.

وبهذا الاستثمار الخاص ، يظهر الشركاء الاستراتيجيون في Barça Studios الثقة في جدارة هذا المشروع والمستقبل المستمر للمحتوى الرقمي في عالم الرياضة الرائع “.

وفقًا لرويترز ، تستخدم الشركة بنشاط العديد من التقنيات لتعزيز أموالها للامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف في LaLiga ، تليها طرق لتسجيل لاعبين جدد بما في ذلك المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والجناح البرازيلي رافينها.

انتقل ألكسندر دريفوس ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Socios ، إلى Twitter لمشاركة الأخبار في عملية الاستحواذ المذكورة ، مضيفًا أنه سيتم إعادة تسمية الشركة “Barca Digital and Entertainment” ، لتركز حصريًا على قيادة NFT و web3 والمحتوى الرقمي في بيئة عالمية.

أضاف دريفوس كذلك أن صفقة Barca-Orpheus ستكون مدعومة برمز FC Barcelona $ BAR و Chiliz blockchain.

كسر: Orpheus Media تستحوذ على 24.5٪ من Barca Studios مقابل 100 مليون يورو. سيتم إعادة تسمية الشركة “Barca Digital & Entertainment ” (BDE) وستركز على نمو Web3 ، بدعم منFCBarcelona Fan Token ($ BAR) xsocios xchiliz ($ CHZ) blockchain.

– الكسندر دريفوس (alex_dreyfus) 12 أغسطس 2022

يمكن تعريف معاملات Barca عبر الأسهم على أنها كسور من عملية تصفية أكبر ، مما سيساعد الشركة على استرداد خسائرها وديونها وفراغاتها المالية الحالية.

تمت الإشارة إلى عملية سحب الاستثمارات على أنها “رافعات” من قبل رئيسها جوان لابورتا. وفقًا لابورتا ، قام برشلونة مؤخرًا بتنشيط رافعته الاقتصادية الرابعة لمعادلة ميزانيته العمومية.

وفقًا لـ SBNation ، فإن الخطوة الأخيرة ستساعد بالتأكيد برشلونة على استعادة أمواله ، لكن لا يزال من غير المعروف ما إذا كانت الأموال ستكون كافية بما يكفي للتعاقد مع لاعبين جدد. لم يسجل برشلونة بعد روبرت ليفاندوفسكي وجولز كوندي ورافينها بالإضافة إلى عثمان ديمبيلي وسيرجي روبرتو ، ويبدأون مباراتهم الأولى هذا الموسم غدًا.

الصورة: FC Barcelona / Twitter