Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

البيتكوين والإيثريوم “ذروة البيع بشكل لا يصدق” محلل بلومبرج: فوربس

TLDR:

صرح مايك ماكجلون ، كبير استراتيجيي السلع في بلومبرج إنتليجنس ، بأن تداول البيتكوين بخصم كبير ، وسلط مكجلون الضوء على العديد من الملاحظات عند عرض قضيته ، مثل التحليل الفني الذي يركز على المؤشرات الرئيسية مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 أسبوع. سعر الأسهم والعملات المشفرة. يتم تداول البيتكوين حاليًا عند 23203.64 دولارًا ، وفقًا لـ CoinGecko ، بانخفاض 66.4 ٪ عن أعلى مستوى له على الإطلاق.

وفقًا لـ McGlone ، كبير استراتيجيي السلع في Bloomberg Intelligence ، يتم تداول البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى بخصم كبير.

يتم تداول Bitcoin حاليًا أقل بنسبة 66.4 ٪ تقريبًا من أعلى مستوى له على الإطلاق في 10 نوفمبر من العام الماضي ، ولا يزال أحد الأصول الرقمية الأكثر قيمة في مجال العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية.

وفقًا لـ Forbes ، تأتي ملاحظات McGlone من التحليل الفني الذي يركز على مؤشر معين. وصلت عملة البيتكوين إلى أدنى سعر على الإطلاق مقابل متوسطها المتحرك لمدة 100 أسبوع ، كما يواصل McGlone القول ، من خلال وصف العملة بأنها “في خصم شديد داخل سوق صاعد دائم”.

يشير محلل بلومبرج إلى أنه لا ينبغي الاستهانة بدور الاحتياطي الفيدرالي.

صرح ماكجلون: “لا تقاتل بنك الاحتياطي الفيدرالي كان شعاري للأصول المحفوفة بالمخاطر منذ أواخر العام الماضي”.

“كانت Bitcoin و cryptos جزءًا أساسيًا من اندفاع 2021 وبالتالي منطقة تدفق 2022 ، لكنني أرى Bitcoin و Ethereum يتطوران في المستقبل.”

صرح McGlone لـ Forbes: “إن Bitcoin يقترب جيدًا ليصبح ضمانًا رقميًا عالميًا في عالم يسير على هذا النحو ، و Ethereum هو المحرك الأساسي للثورة الرقمية كما يتضح من إتاحة أكثر العملات المشفرة تداولًا على نطاق واسع – الرموز المميزة بالدولار”.

السوق مرن عند 18000 دولار

لقد أثرت الأسماء الكبيرة الأخرى في الصناعة في هذا الأمر ، مثل بود وايت ، المؤسس المشارك لشركة التشفير Tacen. يرى وايت أن البيتكوين ليس فقط في ذروة البيع ، ولكنه يحوم في مرحلة التراكم في الوقت الحالي.

إذا نظرت إلى القيمة السوقية لبيتكوين إلى القيمة المحققة ، أو MVRV ، فإننا نراها حول واحد ، مما يشير إلى أن القيمة السوقية لهذا الأصل قد انخفضت إلى قيمة فائدته الفعلية “، أشار وايت لمجلة فوربس.

تأتي هذه القيمة بعد عمليات تصفية ضخمة في الصناعة مثل انهيار Terra وتصفية 3AC وأيضًا بيع Elon Musk Tesla مؤخرًا بمليار دولار.

وأشار وايت إلى أن الأسواق تبدو وكأنها تسعير لتشديد نقدي أكثر قوة نتيجة لارتفاع الأرقام. قد يشير هذا إلى فصل سوق العملات المشفرة عن الأسهم ، لكن White لا يستبعد أن Bitcoin يمكن أن تتعرض لأسفل مرة أخرى.

“أنا لا أقول إننا نشهد فصل Bitcoin عن الأسهم الخاصة بك. بالتأكيد يمكن أن نكون في طريقنا لأسفل من حيث سعر البيتكوين “.

“لكن هذه القوة النسبية تخبرني أن الجزء الأكبر من بيع البيتكوين قد يكون متأخرًا. وباستثناء أي صدمة خارجية للأسواق – مثل أسواق الائتمان التي تتطلع إلى أن تكون على وشك الانهيار – أعتقد أن المستثمرين لا يزالون ينظرون إلى البيتكوين على أنه شراء لائق عند هذه المستويات “، صرح وايت.

البيتكوين في مرحلة التراكم

يتم تداول Bitcoin حاليًا عند 23203.64 دولارًا ، وفقًا لـ Coingecko ، وكان يحوم حول 25000 منذ يونيو ، في إشارة إلى أن هذا الأصل الرقمي يمكن أن يكون في مرحلة تراكمه.

التداول عند انخفاض بنسبة 66 ٪ عن أعلى مستوياته على الإطلاق في عام 2021 ، من المهم ملاحظة أن تراجع الأسهم والعملات المشفرة قد لا يكون واضحًا حتى الآن. لا تزال هناك ضغوط على مستوى الاقتصاد الكلي والجيوسياسية يمكن أن تجعل المستثمرين يتراجعون أكثر عن الأصول المشفرة. كانت كل الأنظار مؤخرًا على كيفية رد فعل بنك الاحتياطي الفيدرالي على التضخم المرتفع وتهديدات الركود المحتملة.

ومع ذلك ، يعتقد العديد من الخبراء أن “الأخبار السيئة” قد تكون مكلفة بالفعل وسيستمر المستثمرون بثبات في رؤية حركة صعودية داخل المدى القصير.