Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

التحقيق في سوء السلوك الداخلي من قبل لجنة الدائنين في سيليزيوس

تحقق لجنة من الدائنين في Celsius في سوء السلوك المحتمل من جانب Celsius والمطلعين ، وخص البيان الرسمي الرئيس التنفيذي Alex Mashinsky ، وقد استعانت اللجنة بشركة محاماة ووكالات أخرى للمساعدة في هذه العملية.

تتكشف المزيد من التطورات في ملحمة Celsius Network ، حيث أعلنت لجنة الدائنين في Celsius أنها ستحقق في سوء سلوك محتمل من المطلعين. نشرت اللجنة الرسمية للدائنين غير المضمونين بيانًا رسميًا قالت فيه إنها تحقق بشكل شامل في الدرجة المئوية ، “بما في ذلك سوء السلوك المحتمل من جانب Celsius والمطلعين عليها”.

يصف البيان عدة أهداف من اللجنة. أولاً ، تريد التأكد من أن الدرجة المئوية تحمي أصول أصحاب الحسابات بشكل فعال. ثانيًا ، تريد الإشراف على الجهود المبذولة لتطوير خطة عمل تقلل من النفقات العامة وتحافظ على الاحتياطيات النقدية المحدودة للمدينين.

لكن النقطة الأساسية هي الهدف الثالث ، حيث تريد اللجنة “التحقيق بدقة في سلوك الإعداد المسبق لماشينسكي والمطلعين الآخرين على درجة مئوية ، بما في ذلك قرارات نشر الأصول الإشكالية ، وعمليات النقل المسبق ، وغيرها من القضايا”. وتقول اللجنة إنها بدأت بالفعل هذا التحقيق. أليكس ماشينسكي هو الرئيس التنفيذي للمنصة المعنية.

وذكر البيان أيضا أنه تم تشكيل اللجنة الرسمية للدائنين غير المضمونين في 27 يوليو. وتتألف اللجنة من سبعة أفراد وكيانات من المؤسسات.

استعانت اللجنة بشركة المحاماة White & Case ، ومستشار إعادة الهيكلة M3 Partners ، والبنك الاستثماري Perella Weinberg Partners ، وشركة استشارات blockchain Elementus. وهي تعمل أيضًا على تعيين شركة أخرى للمساعدة في إنشاء موقع ويب ذي صلة.

التحقيق هو حلقة أخرى في قضية إفلاس Celsius ، والتي شهدت العديد من الصعود والهبوط في الأسابيع القليلة الماضية. لن يكون التطور الأخير بمثابة أخبار مرحب بها لـ Celsius ، التي تحاول المضي قدمًا في عملية الإفلاس بأكبر قدر ممكن من السلاسة.

الكثير من الدراما التي تحيط بالدرجة المئوية

لقد حدث الكثير في فترة قصيرة من وقتك بالنسبة إلى الدرجة المئوية. حاولت الشركة إعادة توظيف المدير المالي السابق للمساعدة في استخدام عملية الإفلاس ، لكنها سحبت اقتراحها في اللحظة الأخيرة. في غضون ذلك ، يقول البعض إن أصول شبكة Celsius يمكن أن تظل مغلقة لفترة طويلة.

قد تتصاعد المشاكل القانونية مع مطالبة المدعي العام لنيويورك ليتيسيا جيمس مستثمري Anchor و Celsius Network بالتحدث. في الوقت نفسه ، يراقب المتورطون بالفعل في القضية عن كثب كيفية إجراء درجة مئوية. ستكون الأسابيع القليلة المقبلة محورية في كيفية كشف القضية للمستثمرين ، الذين يأملون أن تؤدي عملية الإفلاس هذه إلى تعويضات عاجلاً وليس آجلاً.