Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

الترويج الرقمي لـ Voyager يترك الكوبي الذي يواجه إجراءً قانونيًا

تمت مقاضاة مارك كوبان لدوره المزعوم للإعلان عن فوييجر ديجيتال ، حيث تزعم الدعوى أن الكوبي أدلى بتصريحات متعددة تثبت دوره في الإعلان عن مكالمات التسجيل الخاصة بمخطط بونزي ، ويمكن أن يكون الرئيس التنفيذي لشركة فوييجر والمؤسس المشارك ستيفن إيرليش مدعى عليه.

تمت مقاضاة رجل الأعمال الملياردير مارك كوبان ، وفقًا لملف قانوني تم تصنيعه في محكمة المقاطعة داخل المنطقة الجنوبية لفلوريدا. تمت مقاضاة كوبان بسبب تصريحات مختلفة تفيد بأن تقديم الدعاوى للمحكمة هو دليل على دوره في الإعلان عن “مخطط بونزي”.

يشير الإيداع إلى حقيقة أن منصة Voyager كانت “احتيالًا غير منظم وغير مستدام ، مثل الكثير من مخططات Ponzi الأخرى.” تصنف مارك كوبان إلى جانب الرئيس التنفيذي لشركة فوييجر ، ستيفن إيرليش ، على أنهما “اللاعبون الرئيسيون الذين تواصلوا شخصيًا مع المستثمرين ، بشكل فردي وفي جميع أنحاء دالاس مافريكس ، لحثهم على شراء منصة فوييجر الخادعة.”

تصنف الشكوى مرارًا وتكرارًا Voyager على أنها منصة خادعة تم استخدامها للاستفادة من المستثمرين. بالإضافة إلى ذلك ، تدعي حقيقة أن المدعى عليهم ضللوا المستثمرين من خلال الادعاء بأنهم تداول بدون عمولة بنسبة 100٪ ، “ليكونوا قادرين على الحصول بشكل غير عادل على ميزة على منافسيهم ، مثل Coinbase أو Gemini أو Kraken أو Binance”. يعلنون أن هذه الخطة تطورت من بدائل بدون عمولة لبيوت السمسرة في الثمانينيات.

استنادًا إلى النقاط المتعلقة بدور كوبان ، تزعم الدعوى أن مالك شركة دالاس مافريكس روج للمنصة و “استهدف المستثمرين غير المتمرسين”. يضيف عدة عبارات داخل الإيداع كدليل على هذا الترويج.

توفر الدعوى مزيدًا من الاهتمام بقضية فوييجر ، التي ما فتئت تتثاقل. أصبحت شركات العملات المشفرة أكثر حذرًا بشأن الطريقة التي تقدم بها نفسها ، خشية أن تزعج السلطات.

في هذه الأثناء ، تستمر فوييجر خلال فترة الإفلاس

الدعوى القضائية هي جزء آخر من الدراما في قضية الإفلاس في المنصة. لقد حظوا باهتمام دولي ، مثل حالة شبكة Celsius. ومع ذلك ، يبدو أن هناك قدرًا أكبر من التقدم في قضية Voyager.

تمت الموافقة على الشركة لإعادة 270 مليون دولار من أموال العملاء المودعة في حسابات بنك متروبوليتان التجاري (MCB). علاوة على ذلك ، يشمل الإعلان أنه اعتبارًا من 11 أغسطس ، يمكن للعملاء سحب حوالي 100000 دولار في فترة 24 ساعة. يجب أن يكون لديهم الأموال في 5-10 أيام عمل.

من الواضح أن هذه خطوة تقدم للأعمال التجارية ، التي سترغب في تجاوز هذه المرحلة. لم يكن أداء الآخرين جيدًا ، حيث تكافح كل من Celsius و Three Arrows Capital لأنهم يواصلون التغييرات الخاصة بهم. حقيقة Celsius مثيرة للاهتمام ، حيث أن الضغط القصير على CEL الذي يحركه Twitter يأخذ يديك على المدينة.