Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

تحظر حكومة الولايات المتحدة على المواطنين الأمريكيين التعامل مع تورنادو كاش

TLDR:

فرضت الولايات المتحدة عقوبات على Tornado Cash ، وهو رمز الاختلاط الذي يجعل معاملات Ethereum غير قابلة للتعقب. نشر مكتب مراقبة الأصول الأجنبية بوزارة الخزانة الأمريكية قائمة العقوبات المحدثة. الأمر يجعل من غير القانوني لمواطني الولايات المتحدة استخدام Tornado Cash. تورنادو كاش مفتوح المصدر ، ويعتقد الكثيرون أن العقوبات تحرم الأمريكيين من “حقهم الدستوري في عدم الكشف عن هويتهم”.

تمت اليوم معاقبة تورنادو كاش بسبب حكومة الولايات المتحدة ، وهي خطوة من المفترض أن تحظر أي عنوان يتفاعل فيه. ليست هذه هي المرة الأولى التي يستهدف فيها مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأمريكية (OFAC) خلاطات العملات المشفرة بعد معاقبة Bitcoin Mixer Blender في مايو.

وفقًا لـ Dylan LeClair كبير محللي التشفير ، قام USDC من CirclePay بإدراج كل عنوان Ethereum رسميًا في القائمة السوداء بسبب وزارة الخزانة الأمريكية.

وفقًا لمكتب مراقبة الأصول الأجنبية (OFAC) ، قد يتم استخدام أداة مزج العملات الافتراضية تورنادو كاش لغسل حوالي 7 مليارات دولار من العملات الافتراضية منذ إنشائها في عام 2019. تدعي الولايات المتحدة أن تورنادو كاش هي بالفعل ملاذ للأنشطة السيبرانية الخبيثة في كوريا الشمالية جنبًا إلى جنب مع الجماعات الإجرامية الأخرى .

قال وكيل وزارة الخزانة للاستخبارات المالية والإرهاب بريان إي.

“أدوات مزج العملات الافتراضية التي تساعد في المعاملات غير المشروعة تهدد مصالح الأمن القومي للولايات المتحدة. لقد اتخذنا إجراءات ضد النشاط المالي غير المشروع بسبب جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية ولا يمكننا السماح للسرقة التي ترعاها الدولة وعواملها الخاصة بغسيل الأموال دون رد “.

تم بالفعل ربط Blender و Tornado Cash مع Lazarus Group ، وهي مجموعة قرصنة إلكترونية قامت بتنفيذ أكبر عمليات اختراق للعملة الافتراضية حتى الآن. كان ضحاياها من Axie Infinity ، حيث تمت سرقة ما يقرب من 620 مليون دولار ، وتم تطبيق حوالي 20.5 مليون دولار على Blender لغسل العائدات غير المشروعة.

وفقًا لبيانات من شركة Nansen blockchain ، ارتفعت معاملات Ethereum بعد اختراق Axie Infinity في العام الماضي.

تحظر حكومة الولايات المتحدة على المواطنين الأمريكيين التعامل مع Tornado Cash 13

أنصار التشفير ليسوا سعداء بهذه الخطوة. صرح جيري بريتو ، المدير التنفيذي لمركز Coin Center ، لـ Fortune بأن العقوبة تحرم الأمريكيين “دستوريتهم من عدم الكشف عن هويتهم”. وفقًا لـ Brito ، قد يكون أي شخص يتفاعل مع العناوين مخالفًا على الأرجح ، على الرغم من تلقيه أموالًا من Tornado Cash دون موافقته. وهو يعتقد أنه نظرًا لأن الصندوق مفتوح المصدر ، فلا شيء يمنع مبييض الأموال من تعديل التعليمات البرمجية وتطوير مفترق من هذه السلسلة.

وقال مسؤول وزارة الخزانة الأمريكية في مكالمة صحفية إنهم سيواصلون مراقبة الخلاطات وسيفعلون شيئًا على الفور عند الحاجة.