Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

تزيل Binance قناة تحويل الأموال خارج السلسلة بين نفسها و WazirX

أوقفت Binance قناة تحويل الأموال خارج السلسلة بينها وستظل تحويلات WazirXOn-chain متاحة للمستخدمين للإيداع والسحب.

قررت منصة تداول العملات الرقمية الرائدة Binance مؤخرًا إزالة قناة تحويل الأموال خارج السلسلة بينها وبين البورصة الهندية WazirX.

Binance يعلق قناة التحويل خارج السلسلة بين نفسه و WazirX

في بيان صدر رسميًا ، كرر Binance موقفه السابق ضد بورصة العملات المشفرة الهندية WazirX ، مشيرًا إلى أن البورصة لا تملك أو تدير WazirX بأي طريقة ممكنة.

علاوة على ذلك ، أزالت البورصة رسميًا قناة تحويل الأموال خارج السلسلة بين البورصتين ، والتي ستدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من 11 أغسطس.

لتوفير الوضوح والحماية للمستخدمين ، نقوم بإزالة قناة تحويل الأموال خارج السلسلة بين WazirX و Binance. اعتبارًا من 2022-08-11 03:00 (UTC) ، ستتوقف Binance عن دعم تحويلات الأموال خارج السلسلة بين WazirX Exchange و Binance عبر خيار “تسجيل الدخول باستخدام Binance”. ” وتضيف المدونة.

بعبارات أبسط ، تحدث عمليات النقل خارج السلسلة خارج شبكة blockchain وتتم إدارتها بنشاط من خلال نشر آلية للمساعدة في عمليات النقل المعينة هذه.

الحقيقة: لقد طلبنا نقل الكود المصدري لنظام WazirX ، والنشر ، والعمليات ، مؤخرًا في فبراير من هذا العام. تم رفض هذا من قبل WazirX. Binance لا تتحكم في أنظمتها.

كان WazirX غير متعاون معنا ، ويبدو أنه غير متعاون مع الضعف الجنسي أيضًا.

– CZ 🔶 Binance (cz_binance) 6 أغسطس 2022

كما أوضحت البورصة أنها لن توقف عمليات النقل عبر السلسلة في الوقت الحالي.

أضافت البورصة لاحقًا كيف ستواصل Binance دعم المنظمين الهنود وتقديم كل المساعدة اللازمة التي يحتاجها المسؤولون للتحقيق في الأمر المذكور بعمق.

“متابعة ، ستدعم Binance المنظمين الهنود في الأمور الجارية المتعلقة بـ WazirX. تؤمن Binance بالحوار المفتوح مع المنظمين وواضعي السياسات ومجتمع إنفاذ اللوائح بمجرد أن نسعى بشكل جماعي لتحديد إطار تنظيمي عالمي لـ “. بلوق الخاص بك يضيف في وقت لاحق.

نشأ الجدل بين Binance و WazirX قبل يومين عندما غرد الرئيس التنفيذي لـ Binance Changpeng Zhao كيف أن البورصة لم تستحوذ رسميًا على WazirX.

موضوع سريع على Binance و WazirX ، بالإضافة إلى بعض التقارير غير الصحيحة.

لن تمتلك Binance أي أسهم في Zanmai Labs ، الكيان الذي يقوم بتشغيل WazirX والذي أنشأه المؤسسون الأصليون.

1/4

– CZ 🔶 Binance (cz_binance) 5 أغسطس 2022

في خيط شامل تم التغريد لاحقًا ، أضافت CZ أيضًا الطريقة التي لم تكتمل بها صفقة WazirX-Binance أبدًا ، وأن البورصة لم تتحكم في عمليات التحكم في WazirX بما في ذلك “تسجيل المستخدم وتداول KYC وبدء عمليات السحب”.

حافظ الفريق المؤسس لـ WazirX على السيطرة على العمليات من خلال المنصة. نحن (Binance) لم نمنح أبدًا بيانات أو سيطرة على المستخدمين ، KYC ، إلخ. نود استخدام ED لإصلاح هذه المشكلات في WazirX.

– CZ 🔶 Binance (cz_binance) 5 أغسطس 2022