Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

تستثمر Binance Labs في بروتوكول Staking عبر سلسلة Ankr بعد صندوق Web3 بقيمة 500 مليون دولار

ملخص:

تلقى بروتوكول Ankr رأس مال جديد من Binance Labs ، ذراع رأس المال الاستثماري لشركة Binance ، ولم يتم الكشف عن المبلغ المحدد المستثمر في وقت النشر ، وقد تعاون الزوجان سابقًا لبناء البنية التحتية الرئيسية لسلسلة BNB تلك ، وتوفر Ankr الدعم من خلال توفير قابلية DeFi للتجميع إلى BNB Liquid Staking أعلن قسم رأس المال الجريء في زهاو مؤخرًا عن صندوق بقيمة 500 مليون دولار لتحفيز الابتكار في Web3 و blockchain ، كما قام ذراع الاستثمار أيضًا بتأسيس قيادة جديدة.

كشفت Binance Labs عن استثمار استراتيجي في بروتوكول ANKR للتمويل اللامركزي عبر السلاسل حيث يتطلع ذراع الاستثمار إلى دعم شركات التشفير في مراحل مختلفة وتعزيز التطورات في جميع أنحاء النظام البيئي Web3.

بينما أكدت Binance Labs ضخ رأس المال الجديد في الخدمة ، لا يزال المبلغ المحدد المستثمر في Ankr غير معروف حتى وقت النشر.

مرحبًا بكمankr في عائلة #Binance Labs!

ICYMI – Ankr هي بنية تحتية لامركزية ومنصة DeFi متداخلة عبر السلاسل تهدف إلى جعل Web3 متاحًا للجميع. https://t.co/hvtYv43xGJ

– Binance Labs Fund (BinanceLabs) 11 أغسطس 2022

Ankr هو حل DeFi يدعم التوافق مع العديد من شبكات blockchain ، والمعروفة أيضًا باسم Staking عبر السلسلة. تم إطلاق البروتوكول في عام 2017 ويعمل حاليًا على حوالي 18 سلسلة لامركزية.

استفاد Binance من تطوير Ankr أيضًا. وبحسب ما ورد نشر أنكر مساهمات مفتوحة المصدر لسلسلة BNB وساعد في بناء BNB السائل. علاوة على ذلك ، ساعدت ترقيات Ankr’s Erigon و Archive Node في تعزيز نظام BNB البيئي.

سيهدف الاستثمار في Ankr إلى دعم خدمة استدعاء الإجراء عن بُعد (RPC) للبروتوكول ، وهو حل يستفيد من العقد المنتشرة في جميع أنحاء العالم لتوفير قوة حوسبة فعالة.

يجب أن تتلقى مجموعة مطوري Web3 من Ankr أيضًا دعمًا من ضخ رأس المال ، وفقًا لبيان الخميس.

تقوم Binance Labs بتوزيع رأس مال من صندوق Web3 بقيمة 500 مليون دولار تحت قيادة جديدة

تعد خدمة DeFi واحدة من المستفيدين من صندوق web3 و blockchain الذي تبلغ قيمته 500 مليون دولار والذي تم الإعلان عنه من شركة VC في يونيو. كما كشفت بورصة Zhao النقاب عن صندوق بقيمة 100 مليون يورو لشركات التشفير الفرنسية الناشئة أيضًا.

أعلنت Binance أيضًا عن قيادة جديدة لاستثماراتها في بداية أغسطس. تم تعيين المؤسس المشارك يي هي كرئيس جديد للمختبرات بعد استقالة الرئيس السابق بيل تشيان من المنصب.

مختبرات بينانس رئيس مختبرات Binance Yi He (المصدر: Bloomberg)