Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

تطلب الشركة السعودية للكهرباء الحصول على تقرير التعرض للعملات المشفرة من صناديق التحوط – وول ستريت جورنال

ملخص:

يمكن أن تطلق لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية سياسة جديدة لصناديق التحوط مع نمو اعتماد العملة المشفرة ، وقد يُطلب من صناديق التحوط قريبًا الإبلاغ عن الاتصال بالعملات المشفرة. ستحقق مثل هذه الشركات ذلك من خلال ما يسمى Form PF ، وقال جاري جينسلر إن هذه الخطوة يمكن أن توفر مزيدًا من التبصر في عمليات صناديق التحوط الكبيرة وتفاعلها أثناء استخدام الصناعة المالية ، وتأتي عناوين الأخبار أيضًا بعد يومين من إعلان شركة بلاك روك. تداول البيتكوين للمستثمرين المؤسسيين من خلال Coinbase ، قد تفكر وكالة Gensler أيضًا في التحرك ضمن تقنية أوسع لإحكام قبضتها على سوق الأصول الرقمية.

قد تكون صناديق التحوط في أمريكا ضرورية للإبلاغ عن الاتصال بالعملات المشفرة لأن لجنة الأوراق المالية والبورصات تتحرك نحو ممارسة الرقابة التنظيمية في كثير من الأحيان في صناعة التشفير.

ذكرت WallStreetJournal يوم الأربعاء حقيقة أن هيئة الرقابة المالية تفكر في السياسة مع لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC).

يعني اختيار الدفع بالسياسة أن صناديق التحوط الكبيرة التي يزيد صافي أصولها عن 500 مليون دولار يجب أن تكشف عن تعرضها للعملات المشفرة عن طريق ملف متخصص يسمى Form PF.

نموذج PF هو حقًا ملف سري يُعلم المنظمين بالمخاطر المحتملة التي قد تكون موجودة داخل الصناديق الخاصة. تم إنشاء التنفيذ المناسب بعد فترة وجيزة من الانهيار المالي لعام 2008.

[DB] SEC لاقتراح متطلبات صناديق التحوط للإبلاغ عن التعرض للعملات المشفرة: WSJ

– ديسيبل (@ tier10k) 10 أغسطس 2022

استنادًا إلى التقرير ، فإن دراسة لجنة الأوراق المالية والبورصات لتوسيع نطاق اختصاص نموذج PF يمكن أن تكمل المخاوف المتزايدة في الوكالة بشأن تكامل العملة المشفرة المتزايد أثناء استخدام المناخ الاقتصادي.

إن جمع مثل هذه المعلومات من شأنه أن يساعد اللجان ومنظمي الاستقرار المالي على مراقبة صناديق التحوط الكبيرة بشكل أفضل أثناء استخدام صناعة الخدمات المالية الأوسع.

– رئيس SEC Gary Gensler ، WSJ.

SEC تسلط الأضواء التنظيمية على التشفير

يُفترض أن لجنة الأوراق المالية والبورصات قد أظهرت المزيد من العدوانية تجاه العملات المشفرة مؤخرًا. يبدو أن العملات المشفرة قد مرت بفترة مضطربة خلال عام 2022 مع حدوث أعطال ملحوظة بما في ذلك Terra و Three Arrows Capital وهبوط كبير في أسعار الأصول المشفرة.

في الواقع ، تطورت هذه الأحداث إلى نقطة انطلاق للمنظمين الذين يعتبرون السياسات التنظيمية الأكثر صرامة للعملات المشفرة أمرًا مهمًا. في وقت النشر ، تضم الوكالة عددًا كبيرًا من التحقيقات الجارية في شركات التشفير مثل Binance و Coinbase و Ripple على سبيل المثال لا الحصر.

تأتي سياسة صناديق التحوط المحتملة للجنة الأوراق المالية والبورصات أيضًا بعد فترة وجيزة من إعلان BlackRock ، من بين أكبر مديري الأصول في العالم ، عن تداول Bitcoin لعملاء مؤسسي Aladdin من خلال Coinbase Prime.

SEC To Require Crypto Exposure Report From Hedge Funds - WallStreetJournal 9 رئيس المجلس الأعلى للتعليم غاري جينسلر (المصدر: سي إن بي سي)