Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

تقترح Magic Eden بناء “ApeCoinDAO” ، وهو سوق NFT يخدم حاملي ApeCoin

تقدم Magic Eden اقتراحًا لإطلاق سوق NFT “ApecoinDAO”. يعتزم السوق توفير المنفعة لحاملي Apecoin من خلال بناء سوق مخصص للتداول وشراء NFT.

قدم Magic Eden ، وهو سوق NFT الرائد في Solana ، اقتراحًا نحو ApecoinDAO لإنشاء سوق NFT معين لمستخدمي Apecoin بالدولار.

سحر عدن يقترح ApeCoinDAO.

يهدف اقتراح Magic Eden لبناء سوق NFT إلى منح حاملي Apecoin فرصة للتداول وشراء NFTs مقابل رسوم معاملة تبلغ 0.75٪.

الشعور بالقردة pic.twitter.com/2cgObAugt8

– Magic Eden 🪄 (MagicEden) 9 أغسطس 2022

ومن خلال تحديد الميزات الخاصة التي سيتم تجهيز السوق بها ، أضافت Magic Eden أنها تعتزم تقديم عروض ETH / APE وخصومات لمدفوعات APE ووظيفة الرحمة والهندسة المخصصة وموارد التسويق.

تتمثل رؤية Magic Eden في بناء سوق ApeCoinDAO ، وهو منزل لحاملي APE بالدولار لشراء وبيع ApeCoinDAO NFT ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر BAYC و MAYC و BAYC. كل ذلك داخل المنزل الأصلي لـ DAO مقابل رسوم معاملات بنسبة 0.75٪ وبدون تكلفة على DAO. يسعى السوق إلى أن يكون المكان الذي يمكن لأعضاء ApeCoinDAO فيه تبادل الخبرات والمزايا عبر المجتمع الأقوى في NFTs “ويضيف الاقتراح لاحقًا

يبدو أنMagicEden يقدم اقتراحًا لإنشاء سوقapecoin DAO الرسمي لـ BAYC و MAYC و BAKC. pic.twitter.com/2h4aMBnZDC

– hotlneblng.eth🍌 (hotlneblng_) 9 أغسطس 2022

عند الحديث عن الدافع وراء إطلاق سوق NFT لأصحاب القردة ، صرح Magic Eden أنه يهدف إلى توفير فائدة مستدامة لـ Apecoin من خلال خفض رسوم المعاملات ومساعدة المجتمع في إطلاق مساعي ومبادرات NFT الخاصة بهم.

“أكثر DAO إنتاجًا في تاريخ العالم هو دفع رسوم فاحشة للتداول في سوق لا تُرجع أي قيمة لأعضاء DAO ، توقف كامل … نحن نهدف إلى تغيير ذلك. سيخفض سوق ApeCoinDAO الرسوم بشكل كبير ، ويوفر فائدة مستدامة لـ ApeCoin ، ويوفر منصة يمكن للمجتمع من خلالها إطلاق مشاريعه ومبادراته الخاصة. لن تكون هناك تكلفة على ApeCoinDAO لبناء هذا السوق “. الاقتراح ينص في وقت لاحق

اقترح الاقتراح كذلك بنية رسوم معينة يمكن أن تكون فعالة بمجرد قبول الاقتراح وبدء تشغيل السوق. وفقًا لمخطط الاقتراح الرسمي ، اقترحت Magic Eden رسومًا بنسبة 1.5٪ على كل صفقة مع خصم 0.5٪ على جميع المعاملات التي تتم في ApeCoin بالدولار الأمريكي ، متبوعًا بخصم إضافي بنسبة 0.25٪ للمعاملات التي تتم بواسطة حاملي BAYC و MAYC و BAKC.

🧵 / جم القردة.
سمعت أنك تبحث عن سوق.
نعتقد أنه يمكننا المساعدة 🪄

إليك رؤيتنا لأفضل سوق للقرود بواسطة القرود ، بدعم من $ APE على نطاقapecoin ، مع عودة المكافآت إلى المجتمع 👇🏼 pic.twitter.com/NBGXqn3GSm

– Magic Eden 🪄 (MagicEden) 9 أغسطس 2022

وفقًا للجدول الزمني المذكور في الاقتراح ، تعتزم Magic Eden إطلاق السوق في سبتمبر 2022 تقريبًا.

تم إطلاق ApeCoin DAO في وقت سابق في عام 2022 ، وكان يهدف حصريًا إلى ربط مجتمع ApeCoin الكامل والعمل كآلية حوكمة للرمز المميز. يتبع DAO عملية اقتراح يتم من خلالها إجراء مناقشات حاسمة والتصويت لاحقًا لدفع المنفعة مع نظام Apecoin البيئي ومساعدة الرمز المميز ومجتمعه على الازدهار مع مرور الوقت.