Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

تم تعيين التاريخ المؤقت لدمج Ethereum وهو أسرع مما تعتقد

ناقش فريق مطوري Ethereum core التواريخ المؤقتة لحدوث الدمج. التواريخ ليست نهائية ؛ ومع ذلك ، وافق المطورون على أن تحديث Bellatrix سيصل في 6 سبتمبر ، وكذلك تحديث باريس سيستهدف 15 سبتمبر ، ومن المقرر أن يتم الدمج قبل نهاية سبتمبر ، ويهدف إلى حل المشكلات الأساسية التي تواجه Ethereum اليوم ، مثل الأمان وقابلية التوسع والاستقرار البيئي.

اقترح فريق مطوري Ethereum Core التواريخ المحتملة لدمجك في أحدث مكالمة طبقة إجماع في وقت سابق اليوم.

يعد الدمج ، الذي أكمل بنجاح مرحلة testnet النهائية في 11 أغسطس من هذا الشهر ، أحد أكثر الأحداث المتوقعة في تاريخ Ethereum.

تعلم المزيد: سعر Ethereum يتجه إلى 2000 دولار مع بدء Ethereum Goerli Merge Live

تم تحديد التواريخ الأولية في 17 سبتمبر ؛ ومع ذلك ، خلال المكالمة ، وافق المطورون الأساسيون على تاريخين تقريبًا للترقيات الرئيسية. سيكون الإجماع حتى الآن هو أن حقبة 144896 لترقية Bellatrix الخاصة بك ستهبط في 6 سبتمبر ، بالإضافة إلى اكتمال ترقية باريس بحلول 15 سبتمبر.

كما تمت مناقشته في المكالمة ، ذكر المطورون أن التواريخ ليست نهائية ويمكن تغييرها خلال الأسابيع القادمة.

يجب أن يتم الدمج بعد ترقية Bellatrix mainnet قبل نهاية سبتمبر. ارتفع رمز Ethereum الخاص بـ Ethereum بالفعل بنسبة 17.5٪ تحسباً لعملية الدمج. يجب أن تتم الترقية كما هو مقرر ما لم ينخفض ​​معدل تجزئة Ethereum بشكل كبير ، مما قد يتسبب في تقليل أوقات الكتلة ويؤخر الوقت المتوقع للدمج.

يهدف الدمج إلى حل مشكلات الأمان وقابلية التوسع والاستدامة البيئية. كانت كل هذه المشكلات بمثابة مخاوف أوقفت اعتماد Ethereum وكذلك اعتماد العملات المشفرة الأخرى داخل شبكة Ethereum.