Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

تم حظر Tron’s Justin Sun بواسطة Aave بسبب معاملة Tornado النقدية

تم حظر حساب جاستن صن المؤسس المشارك لـ Tron على Aave هذا السبت. وفقًا لـ Sun ، تم حظر الحساب بعد أن تلقى بشكل عشوائي 0.1 ETH من Tornado Cash. لم تصدر De-fi Protocol Aave بيانًا حتى الآن.

حدث الكثير لأن حكومة الولايات المتحدة فرضت عقوبات على Tornado cash ، رمز الخلط الذي يجعل معاملات Ethereum غير قابلة للتعقب ، في 8 أغسطس. بعد العقوبة ، وقع القبض على الطريق في 10 أغسطس من قبل السلطات الهولندية في هولندا ، حيث اشتبه في وجود أموال من تورنادو. تم توبيخ المطور من خلال خدمة المعلومات والتحقيقات المالية الهولندية.

كانت هناك عدة تقارير تفيد بأن بعض بروتوكولات ديفي تتخذ إجراءات للالتزام بالعقوبات الأمريكية وحظر الحسابات التي تفاعلت مع تورنادو كاش. في الآونة الأخيرة ، أفاد جوستين صن ، الشريك المؤسس لشركة ترون ، على تويتر أن Aave حظر حسابه يوم السبت.

لقد حظرت رسميًا بواسطةAaveAave لأن شخصًا ما أرسل 0.1 eth عشوائيًا منTornadoCash إذا سألتني. MustafaHosny اللهم امين

– سعادة جوستين سون🌞🇬🇩 (justinsuntron) ١٣ أغسطس ٢٠٢٢

حذر جيري بريتو ، المدير التنفيذي لمركز العملات المشفرة غير الربحي ، بالفعل من حدوث ذلك. تحرم عقوبة تورنادو كاش الأمريكيين من “حقهم الدستوري في عدم الكشف عن هويتهم”.

يقول بريتو لـ Fortune: “من المفترض أن هذا يعني أن أي شخص يتفاعل مع هذه العناوين سيكون في نطاق انتهاك فني” ، على الرغم من أنهم تلقوا عدة دولارات من خلاط Tornado Cash بدون موافقتهم.

حصل المشاهير الأمريكيون والحسابات المشهورة على 0.1 ETH من Tornado Cash

تشير التقارير إلى أن الكثير من الحسابات المعروفة وعددًا صغيرًا من المشاهير الأمريكيين مثل Jimmy Fallon و Logan Paul موهوبون أيضًا بـ 0.1 ETH من قبل هذا المستخدم المجهول. من المحتمل أن يكون الفعل ثورة على العقوبة التي قدمتها شركة تورنادو كاش ، وما يترتب عليها من آثار.

أصبح من غير القانوني الآن لأي مواطن أمريكي تقريبًا الاتصال بـ Tornado Cash ، ومع ذلك ، فمن المستحيل من الناحية الفنية تجنب المستخدمين من إرسال الأموال عبر Tornado Cash إلى حسابات عشوائية.

أصبحت حكومة الولايات المتحدة واضحة تمامًا أنها ستواصل مراقبة الخلاطات واتخاذ أي إجراء إذا لزم الأمر ؛ ومع ذلك ، هناك بالفعل تبدو وكأنها مناطق رمادية لم يتم استكشافها بعد.