Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

حصلت Binance على الموافقة من منظم كازاخستان

حصلت Binance على موافقة من المنظم الشخصي في كازاخستان لاستخدامها داخل Astana International Financial Heart. تمتلك البورصة الآن المزيد في عملية نموذج الطلب لأداءها ، والتي تحتاج إلى إنجازها في الدروس المناسبة. رئيس الولايات المتحدة لمناقشة التشريعات.

حصلت Binance على اتفاقية من دولة واحدة أخرى لاستخدامها ، حيث منحتها شركة Astana Financial Products and Services Power (AFSA) في كازاخستان شهادة لتقديمها كمرفق تداول عقاري رقمي وتقديم الوصاية داخل قلب أستانا المالي الدولي (AIFC). قامت Binance ببناء البيان في 15 أغسطس ، معلنة أنها لا تزال بحاجة إلى إكمال عملية التقديم الكاملة ، والتي ستحدث في الدروس المتوقعة.

#Binance تحصل على اتفاقية مبدئية من شركة Astana Financial Products and Services Power (AFSA) في كازاخستان 🇰🇿 @ cz_binance: “تُظهر كازاخستان نفسها على أنها دائمًا رائدة في تبني وتشريعات التشفير في البلدان الآسيوية الأساسية. ”

احصل على مزيد من المعلومات ⤵️

– Binance (binance) 15 أغسطس 2022

“تُظهر كازاخستان نفسها على أنها دائمًا رائدة في تبني وقواعد تشفير Key Asia. يشير هذا أيضًا إلى تفاني Binance في أن تكون مقايضة الامتثال أولاً وتقديم المنتجات والخدمات في بيئة آمنة ومنظمة بشكل صحيح في جميع أنحاء العالم “.

أصبحت الحاجة إلى اتباع القواعد والامتثال لقوانين ولوائح مكافحة غسل الأموال و “اعرف عميلك” الإقليمية ذات أهمية قصوى لعمليات التبادل. عادة ما تتخذ العديد من عمليات تبادل العملات الرقمية المهمة نشاطًا ذا صلة أو خطرًا يتسبب في غضب المنظمين ، الذين رفعوا مستوى تدقيقهم في سوق العملات المشفرة.

تحرص Binance على الامتثال لأنها تهدف إلى الوجود في جميع أنحاء العالم

من المؤكد أن Binance هو نوع البورصات التي تسعى إلى الالتزام باللوائح. البورصة ، التي ربما تكون الأكثر شعبية على هذا الكوكب ، كانت علامة بعض المنظمين ، ولكن في الأشهر الاثني عشر الماضية ، أمضت Binance بعض الوقت في العمل على استرضائهم.

قد يكون Zhao نفسه يقود هذه الخطوة نحو الامتثال. لقد التقى بالعديد من الشخصيات البارزة لمناقشة الأمر ، مضيفًا Faustin-Archange Touadéra ، الرئيس الأمريكي لجمهورية إفريقيا الأساسية. لقد تحدث بشكل جيد مع وزير المال التركي حول أنظمة blockchain والعملات المشفرة.

هذا لا يعني أنه لا توجد عقبات أمام التبادل. من المؤكد أن AMERICA Securities and Alternative Commission (SEC) تبحث في البديل وتفعل الشيء نفسه بالنسبة لبعض المناوبين الرئيسية الأخرى ، وفقًا لموظف في مكتب أعمال السناتور سينثيا لوميس.