Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

ريبل مهتمة بالحصول على أصول Crypto Crypto Lender المفلسة: تقرير رويترز

TL ؛ DR

من المحتمل أن تفكر شركة Ripple Labs Inc التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها في شراء أصول Crypto Lender: Celsius.Ripple تبحث بنشاط عن فرص في السوق “لتوسيع نطاق الأعمال بشكل استراتيجي” ، وفقًا للمتحدث باسم Ripple. تم رفع دعوى قضائية ضد الشركة بسبب الولايات المتحدة لجنة الأوراق المالية والبورصات في عام 2020 أكثر من رمز XRP $.

وفقًا لتقرير رويترز ، أعربت شركة مدفوعات blockchain ومقرها سان فرانسيسو Ripple Labs Inc عن إعجابها بشراء أصول شبكة Celsius المُقرضة للعملات المشفرة المفلسة.

طلبت الشركة من المحكمة تمثيلها في إجراءات الإفلاس الجارية ، حسبما تشير إيداعات المحكمة.

قدمت شبكة Celsius طلبًا لإفلاس الفصل 11 في 14 يوليو من العام بعد مواجهة صعوبات مالية بعد أن أصبحت على الأرجح واحدة من أبرز ضحايا هذا الانهيار الأخير في السوق. كان لدى الشركة 167 مليون دولار فقط نقدًا للمضي قدمًا في مزيد من التطورات في يوليو. وأكدت Celsius وجود فجوة بقيمة 1.2 مليار دولار في الميزانية العمومية. رفضت شركة تشفير عملاقة أخرى FTX إنقاذ الأعمال بسبب ضعف مواردها المالية.

قال المتحدث الذي تحدث إلى رويترز إنهم “يريدون دراسة درجات مئوية وأصولها الخاصة وما إذا كانت ذات صلة كبيرة بأعمالنا.” بناءً على التقرير ، رفضت Ripple تحديد ما إذا كانت تفكر في شراء Celsius تمامًا.

تلقت Ripple نموًا ثابتًا في جميع أنحاء سوق العملات المشفرة الهابطة وتبحث حاليًا عن فرص “لتوسيع نطاق الأعمال بشكل استراتيجي”.

تصادف أن تكون Ripple محاربة بسبب لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) ، التي تم رفعها في عام 2020. تدعي Sec أن Ripple قد تبيع 1.3 مليار دولار من الأوراق المالية غير المسجلة عن طريق بيع XRP. نفى Ripple جميع المزاعم ، بحجة أن XRP قد يتم تداوله كعملة إلكترونية.