Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

ستدعم Circle (USDC) سلسلة دمج PoS الخاصة بـ Ethereum فقط

ملخص:

تخطط دائرة إصدار العملات المستقرة من USDC لدعم سلسلة Ethereum Proof-of-Stake بعد دمجها فقط. أعلنت شركة Circle عن اختيارك يوم الثلاثاء وسط تزايد التكهنات بشأن شوكة إثبات العمل الشاق من قبل عامل منجم Ethereum الرئيسي Chandler Guo. ذكر أنه يمكن وجود “نسخة واحدة صالحة” من USDC. قد تكون عملة Circle المستقرة هي أكبر أصول ERC-20 على شبكة ETH بقيمة سوقية تزيد عن 45 مليار دولار ، وقد أكدت المزيد من الشركات علنًا دعمها لعملية الدمج لأن لحظة فاصلة تقترب. التحول المحوري إلى إجماع نقاط البيع.

أعلنت شركة Circle ، المُصدرة لثاني أكبر عملة مشفرة مستقرة USDC ، يوم الثلاثاء عن نيتها تقديم الدعم الكامل لعملية الدمج ، وتحويل Ethereum إلى إجماع Proof-of-Stake.

تأتي عناوين الأخبار في نفس الوقت الذي غمرت فيه التكهنات مجتمع التشفير فيما يتعلق بالشوكات الصلبة المحتملة لسلسلة إثبات العمل الحالية في Ethereum. من المفترض أن Chandler Guo ، وهو عامل منجم بارز في ETH يقع في الصين ، يخطط للحفاظ على سلسلة PoW التابعة لـ ETH عن طريق تفرع الشبكة.

ستعمل خطة Chandler Guo على تطوير سلسلة ونظام بيئي جديد حيث يظل عمال المناجم ملائمين في حال سارت الحركة على النحو المنشود. قال جوستين صن ، مؤسس ترون ، إنه سيتبرع بمليون إيثريوم لسلسلة العلامة التجارية الجديدة ، كما ورد سابقًا.

[DB] ستعمل دائرة إصدار USDC فقط على دعم دمج سلسلة Ethereum POS بعد الدمج: مدونة

– ديسيبل (@ tier10k) 9 أغسطس 2022

في حين أن Sun متاحة لفكرة الشوكة الصلبة ETH PoW ، كشف إعلان Circle أن الشركة ستدعم فقط شبكة PoS بعد الدمج. ذكر إعلان يوم الثلاثاء أن “USDC كونه أحد أصول Ethereum لا يمكن أن يوجد إلا كإصدار فردي صالح”.

أضاف مُصدر USDC أن خطتهم الوحيدة هي “تقديم الدعم الكامل لسلسلة Ethereum PoS التي تمت ترقيتها”.

في وقت النشر ، يعد USDC أكبر أصول ERC-20 لسلسلة ETH وأكبر رمز ثابت مدعوم بالدولار للشبكة. تواصل USDC النمو لتصل إلى القيمة السوقية شمال 45 مليار دولار لأنها أطلقت في سلسلة ETH في 2018.

ستدعم الدائرة (USDC) سلسلة دمج PoS الخاصة بـ Ethereum فقط 10 USDC Market Cap (المصدر: CoinMarketCap)

تعلن شركات التشفير عن موقفها من اندماج Ethereum و Hard Forks

قد تكون شركة Circle هي أحدث شركة تؤكد صراحة دعمها لعملية الدمج. في وقت سابق اليوم ، شارك DeBank مجمع DeFi إعلانًا متطابقًا. كما تعهد بروتوكول أوراكل القائم على الإيثيريوم تشينلينك بتقديم الدعم الكامل لعملية انتقال نقاط البيع الخاصة بـ ETH في وقت سابق من هذا الأسبوع.

والجدير بالذكر أن جميع الشركات الثلاث ذكرت أن دعمها موجود فقط لعملية الدمج مما يترك مجالًا ضئيلًا أو معدومًا للشوكات الصلبة.