Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

قامت المحفظة المتصلة بالرئيس التنفيذي لشركة Celsius Alex Mashinsky بسحب CEL أثناء الارتفاع الأخير في الرمز المميز

TL ؛ DR:

حددت بيانات Blockchain من شركة الاستخبارات المشفرة Nansen و Arkham Intelligence بعض المعاملات المنجزة على محفظة تم تحديدها على أنها Mashinsky. باعت المحفظة 17،475 CEL واستبدلت بـ 28،242 Ether ، وفقًا لـ Etherscan. يُقال إن ماشينسكي هو أحد أكبر حاملي رموز الدرجة المئوية بعد الخزانة المئويّة ، وقد قدم سيليسيوس طلبًا للحماية من الإفلاس في 13 يوليو بعد تجميد عمليات السحب على تطبيقهم بسبب الصعوبات المالية.

يُزعم أن الرئيس التنفيذي لمقرض العملة المشفرة المفلس Celsius قد باع كميات ضخمة مع رمز CEL المميز خلال طفرة الرمز المميز الأخيرة. زاد الرمز المميز مرتين تقريبًا قبل أسبوع في ما يبدو دائمًا أنه ضغط قصير يحركه المجتمع.

تمكنت بيانات Blockchain من شركات الاستخبارات المشفرة المعروفة Nansen و Arkham Intelligence من تحديد الكثير من محافظ Mashinsky من أجل blockchain. وفقًا لـ Nansen ، أصبحت محفظة Mashinsky Identified Wallet 6 نشطة بعد أن ظلت خامدة منذ مايو وبدأت في إجراء معاملاتها الأولى. وفقًا لبيانات Etherscan ، استبدلت محفظة Mashinsky المزعومة Celsius مقابل Ether ، حيث بيعت 17،475 CEL مقابل 28242 دولارًا من الأثير (ETH) باستخدام Uniswap (بورصة لامركزية معروفة).

قامت المحفظة المتصلة بالرئيس التنفيذي لشركة Celsius Alex Mashinsky بسحب CEL أثناء الزيادة الأخيرة في الرمز المميز 13

حددت Arkham Intelligence العديد من محافظ Mashinsky التي باعت بانتظام كميات ضخمة مع رمز CEL في مختلف التبادلات اللامركزية. قبل الإفلاس ، أدرجت Celsius أكبر مالكيها على الموقع ، حيث ورد أن Mashinsky كان أكبر حامل لرمز Celsius بعد فترة وجيزة من خزينة Celsius.

تقدمت شركة Celsius بطلب الحماية من الإفلاس في 13 يوليو ، بعد شهر واحد فقط من تجميد عمليات سحب العملاء في يونيو. كما تواجه عملة CEL التي أصدرتها الشركة تدقيقًا تنظيميًا من خلال لجنة الأوراق المالية والبورصات لعدم تسجيلها على أنها ورقة مالية.