Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

لجنة الخدمات المالية في كوريا الجنوبية تزيد من جهود سياسة التشفير ، وتجري مراجعة 13 فاتورة أصول رقمية

ملخص:

يأمل أكبر منظم مالي في كوريا الجنوبية في تسريع توحيد معايير التشفير ، حيث تم تكليف فريق عمل خاص رسميًا يوم الخميس للإشراف على هذه العملية ، وينتظر 13 اقتراحًا بشأن لوائح الأصول الرقمية المراجعة من قبل فرقة العمل ، وفقًا للتقارير ، كما تخطط السلطات لبدء جهود البدء في إطار تنظيمي كامل أطلق عليه اسم القانون الأساسي للأصول الرقمية في وقت لاحق في أكتوبر 2022 ، ويقال إن لجنة الخدمات المالية حريصة على تثبيت سياسات التشفير بعد انهيار Terra ورموزها المميزة ، LUNA و TerraUSD.

تعتزم لجنة الخدمات المالية في كوريا الجنوبية (FSC) تسريع الجهود الموجهة نحو إنشاء وتنفيذ سياسات تنظيمية جديدة للعملات المشفرة حيث تأمل السلطات في توفير حماية أفضل للمستهلك في أعقاب انهيار Terra.

ذكرت دار الأخبار المحلية Edaily يوم الخميس أن رئيس FSC Joo-Hyeon Kim أكد أنه لمراجعة فاتورة الأصول الافتراضية بالتعاون مع أصحاب المصلحة في صناعة التشفير ، والخبراء الخاصين ، والوكالات الحكومية ذات الصلة.

وأكد كيم أيضًا على تشكيل فريق عمل جديد سيقود مثل هذه الجهود. تم الكشف عن فرقة العمل التي تعمل كلجنة للأصول الرقمية في البداية في يونيو. وأشار اجتماع الخميس إلى العمليات الرسمية للجنة.

في وقت نشر هذا الخبر ، هناك 13 مشروع قانون بشأن قوانين الأصول الرقمية في الجمعية الوطنية. ستكون المهمة الأولى لفريق العمل هي مراجعة هذه المقترحات وتقديم المشورة إلى FSC حول كيفية المضي قدمًا ، وفقًا لتقرير Edaily.

أشار رئيس FSC Kim إلى أن السلطات تخطط لتشجيع ممارسات التنظيم الذاتي في جميع أنحاء صناعة التشفير بينما يظل الإطار القياسي قيد العمل.

لن ندخر أي جهد لدعم التنظيم الذاتي كنقطة انطلاق حتى يتم سن اللوائح العامة في المستقبل.

وفقًا لكيم ، سيظل التماسك العالمي المطابق لسياسات التشفير وضمان حماية المستثمرين مع دعم ابتكار blockchain من أولويات كوريا الجنوبية.

تعطي هيئة الرقابة المالية في كوريا الجنوبية الأولوية لمعايير التشفير بعد تحطم Terra Crash

دعت السلطات في كوريا الجنوبية علنًا إلى لوائح قياسية للعملات المشفرة منذ سقوط عملات Terra في مايو 2022. وشهدت الحادثة التاريخية انخفاض LUNA (الآن LUNA Classic) و TerraUSD إلى بنسات صغيرة.

Investors reportedly lost over $40 billion and crypto prices tanked as panic spread through the market. Terra’s crash has since become a rallying point for regulators across the globe calling for tighter crypto laws and policies.

There are also ongoing investigations into Terra founder Do Kwon, other Terraform Labs employees, and connected crypto exchanges.