Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

لن تتلقى Ethereum Hard Forks دعمنا – Chainlink

ملخص:

أعلنت تشينلينك عن موقفها فيما يتعلق بانتقال Ethereum PoS القادم والشبكات الصلبة المحتملة ، وتدعم شبكة أوراكل ترقية Ethereum إلى إجماع Proof-of-Stake. تأتي عناوين الأخبار في الوقت الذي ظهرت فيه التكهنات بشأن الانقسام الصعب في الأسابيع الأخيرة قبل عملية الدمج ، ويُعتقد أن أحد عمال المناجم الرئيسيين في ETH Chandler Guo يتجه نحو مفترق طرق صعب في محاولة للحفاظ على نظام بيئي PoW. راقب أي مفترقات وقائمة بالرموز المتشعبة إذا كانت تفتخر بالطلب الكافي. توقع مؤسس Ethereum Vitalik Buterin أن مفترق ETH آخر لا ينبغي أن يهدد شبكة ما بعد الدمج.

أصدر بروتوكول Chainlink المستند إلى Ethereum تحديثًا يوم الاثنين يوضح موقفه وقراره بعدم دعم الهارد فورك المحتمل لأن التحول المحوري لـ Merge ، ETH إلى إجماع Proof-of-Stake يقترب.

نجح البروتوكول في توضيح حقيقة أن الشبكة تخطط للإبقاء على العمليات على شبكة ETH بعد وأثناء الدمج يحدث لاحقًا في سبتمبر.

تم إطلاق الشبكة الرئيسية لـ Chainlink بالكامل في مايو 2019 لتكون شبكة لامركزية مبنية في Ethereum blockchain. تعمل الشبكة على نقل البيانات من مصادر خارج السلسلة إلى قنوات متصلة بالسلسلة من خلال الاستفادة من العقود الذكية المخصصة المشار إليها باسم oracles.

لن تدعم Chainlink الإصدارات المتشعبة على Ethereum blockchain وتوصي المطورين الآخرين وفرق dApp بإيقاف عمليات العقود الذكية مؤقتًا لتجنب الحوادث غير المتوقعة والمساعدة في حماية العملاء. https://t.co/peT0n5yARw

– Wu Blockchain (WuBlockchain) 8 أغسطس 2022

بينما تمكنت Chainlink من توضيح حقيقة أن شبكة أوراكل تقف أثناء استخدام الدمج ، لن يمتد دعم مماثل إلى الهارد فورك المحتمل ، وفقًا لإعلان يوم الاثنين.

يجب أن يدرك المستخدمون أن الإصدارات المتشعبة على blockchain Ethereum ، بما في ذلك تفرع PoW ، لن يتم دعمها أبدًا بواسطة بروتوكول Chainlink.

يبدو أن انتقال ETH إلى PoS قد حصل على الدعم والمعارضة في مجتمع التشفير. من المفترض أن يهدف تشاندلر جو ، أحد عمال المناجم المهمة في ETH ، إلى القيام بذلك فقط باستخدام شوكة صعبة من blockchain لإثبات العمل من Ethereum. قد تحافظ هذه الخطوة على النظام البيئي ETH المبني حول إثبات العمل وعمال المناجم.

تعهد مؤسس Tron Justin Sun بتقديم مليون ETH إذا ثبت أن هذا الجهد يصل إلى أهدافك. كما ألمح تبادل العملة المشفرة OKX إلى الانفتاح على العملات المشفرة بشدة وقال إن الطلب على هذه الرموز يمكن أن يحدد ما إذا كانت المنصة ستدرجها.

لن تتلقى Ethereum Hard Forks دعمنا - Chainlink 10 الرسم البياني اليومي ETH (المصدر: TradingView)

يقول مؤسس Ethereum إن ETHPoW Hard Forks ليست مثيرة للقلق

يعتقد فيتاليك بوتيرين أن أي شوكات صلبة محتملة لـ ETH PoW لا ينبغي أن تشكل تهديدًا لعملية الدمج. شارك بوتيرين هذه الملاحظات في عطلة نهاية الأسبوع خلال مؤتمر ETH في سيول ، كوريا الجنوبية.

رأى Buterin أن ETH Classic يأتي بالفعل مع مجتمع قائم مبني حول PoW وأن الكثير من النظام البيئي ETH وراء انتقال PoS.

مؤسس Ethereum فيتاليك بوتيرين مؤسس Ethereum Vitalik Buterin (المصدر: Forbes)