Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

مؤسس Huobi حريص على بيع غالبية حصته بقيمة 3 مليارات دولار: تقرير

يقال إن مؤسس بورصة هووبي ليون لي يجري محادثات مع ممولين لبيع حصته داخل الشركة ومن بين المشترين المحتملين جاستن صن من ترون والرئيس التنفيذي لشركة FTX سام بانكمان-فريد.

وفقًا لتقرير حديث لـ Bloomberg ، يجري مؤسس Huobi Leon Li حاليًا محادثات مع مجموعة من المستثمرين لبيع غالبية حصته في بورصة Huobi crypto بسعر يقارب مليار دولار.

يقال إن مؤسس Huobi يجري محادثات لبيع 60٪ من حصته

وفقًا لتقرير بلومبيرج المنشور مؤخرًا ، يقال إن مؤسس Huobi يجري محادثات مع ممولين لبيع 60٪ من حصته للمشترين المحتملين. ويذكر التقرير كذلك أن الصفقة يمكن أن توضع في صيغتها النهائية في وقت لاحق من هذا الشهر.

نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر ، أضافت بلومبرج أن قائمة المشترين المحتملة تتضمن أسماء بارزة في صناعة التشفير بما في ذلك جاستن صن ، مؤسس Cryptocurrency Tron وملياردير Crypto والرئيس التنفيذي لبورصة FTX Sam Bankman-Fried. ويضيف التقرير أيضًا أن SBF و Sun قد أجريا في وقت سابق محادثات مع Huobi بشأن الاستحواذ على الأسهم.

بالإضافة إلى ذلك ، يشير التقرير إلى ZhenFund و Sequoia China باعتبارهما “داعمين حاليين” ، والذين تم إطلاعهم على قرار Huobi خلال اجتماع المساهمين الذي عقد في يوليو. وفقًا للتقرير ، يسعى لي إلى الحصول على تقييم يتراوح بين 2 مليار دولار إلى 3 مليارات دولار.

ألقى متحدث باسم Huobi مزيدًا من التفاصيل حول هذه المسألة ، حيث أفاد بأن Li يقوم حاليًا بإجراء مناقشة مع العديد من المؤسسات الدولية بشأن بيع الحصة ، لكنه رفض تقديم تفاصيل محددة بشأن الصفقة.

قال المتحدث في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني إلى بلومبرج

تم إطلاق Huobi في عام 2013 في الصين ، وهي واحدة من بورصات التشفير الرائدة التي تعمل باستمرار على توسيع محفظة أعمالها. حصلت البورصة مؤخرًا على ترخيص للعمل وتقديم الخدمات في أستراليا وحصلت في وقت سابق على الأذونات اللازمة للعمل في نيوزيلندا.

أخبار كبيرة! 👏

🇦🇺 نحن فخورون بأن نعلن أن #Huobi Group قد سجلت كمزود تبادل للعملة الرقمية مع #Australian Transaction Reports and Analysis Centre (AUSTRAC) ، وهي خطوة ثابتة وراسخة في السوق.

دعونا ندفع # التشفير إلى الأمام معًا! pic.twitter.com/5oLWr9qfV8

– Huobi (@ HuobiGlobal) 29 يوليو 2022