Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

منصة Crypto Custody تقاضي BitGo شركة Galaxy Digital لإنهاء اتفاقية الاندماج

أنهت شركة Galaxy Digital التي تم اختبارها سابقًا اتفاقية الاندماج الخاصة بها مع BitGo مشيرة إلى عدم قدرة النظام الأساسي على عرض البيانات المالية المدققة لعام 2021 ، واستجابت شركة BitGo لقرار Galaxy بإنهاء الاستحواذ بالقول إنها تقاضي شركة Galaxy بسبب أفعالها ، تليها البحث عن مشاكل بقيمة 100 مليون دولار. تم الإعلان عن الصفقة في وقت سابق في مايو ، والتي كان من المفترض أن تغلق بحلول نهاية هذا الـ 12 شهرًا.

سوف يكتسب الجدل حول Galaxy Digital + BitGo زخمًا ، حيث أطلقت منصة الحراسة المشفرة أخيرًا إعلانًا جديدًا مضيفًا أن هذه الشركة ستقاضي شركة Galaxy Digital لإنهاء عقدها.

وفقًا للبيان الجديد ، ستضع BitGo “المسؤولية القانونية لـ Galaxy Digital” بسبب أفعالها وتسعى بشكل خاص للحصول على 100 مليون دولار من الأضرار.

ماذا حدث؟

في وقت مبكر من الآن ، ضمن مايكل نوفوغراتز أن شركة Galaxy Digital أنهت استحواذها على BitGo مشيرًا إلى عدم قدرة الشركة على إظهار تأكيداتها المالية المدققة لعام 2021.

“خدمات الخبراء الماليين ومبتكر التحكم في الاستثمار داخل قطاعات الملكية الرقمية والعملات المشفرة وأنظمة blockchain ، أصدرت اليوم أنها تمتلك تدريباتها لإنهاء ترتيبات الاستحواذ التي تم الإعلان عنها في الماضي مع BitGo مباشرة بعد فشل BitGo في توفيرها ، بحلول 31 يوليو 2022 ، التأكيدات المالية المدققة لعام 2021 التي تلتزم بمتطلبات الترتيب “. تمت إضافة التأكيد في.

كسر: أنهت عروض Galaxy Digital استحواذها على #crypto custodian BitGo

– مايكل Wrubel (michaelwrub) 15 أغسطس 2022

تم تقديم الصفقة في وقت سابق في مايو مقابل 1.2 مليار دولار. كان من المفترض أن ينتهي الاستحواذ على BitGo نهاية هذا العام ، ومع ذلك ، يشير إعلان الإنهاء الحالي إلى فشل BitGo في إظهار البيانات النقدية لعام 2021 ، باعتباره السبب الرئيسي الذي أدى إلى تعثر الصفقة.

“تواصل شركة جالاكسي مكانتها لتحقيق الإنجازات والاستفادة من الفرص الإستراتيجية للنمو المستدام. صرح مايك نوفوغراتز ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Galaxy ، أننا ملتزمون بمواصلة عملية الإدراج في الولايات المتحدة وتقديم إجابة رئيسية لعملائنا يمكنها حقًا أن تجعل من Galaxy متجرًا شاملاً للمؤسسات “.

Bitgo ينتقم ، ويقول إنه يقاضي Galaxy Digital

استجابت منصة الوصاية المشفرة BitGo أخيرًا لقرار Galaxy Digital بإنهاء استحواذها. أصدرت الشركة بيانًا جديدًا في وقت سابق اليوم ، مضيفة أنها تعتزم تحميل شركة Galaxy مسؤولية إنهاء اتفاقية الاندماج المُعدّة مع BitGo بشكل غير قانوني.

أعلنت شركة BitGo ، الشركة الرائدة في السوق في مجال الحلول المالية للأصول الرقمية ، اليوم أنها تعتزم تحميل Galaxy Digital المسؤولية القانونية عن قرارها غير الصحيح بإنهاء اتفاقية الاندماج مع BitGo ، والتي لم يكن من المقرر أن تنتهي صلاحيتها حتى 31 ديسمبر 2022 على أقرب تقدير. وحتى لا تنفق حقًا سعر الانهيار البطيء البالغ 100 مليون دولار والذي كان يضمنه مرة أخرى في مارس 2022 لإنشاء BitGo لزيادة ترتيب الاندماج “. التأكيد يساهم كذلك

وتسعى المنظمة أيضًا إلى الحصول على 100 مليون دولار من الأضرار ، مستشهدة باختيار Galaxy إنهاء حزمة الاندماج باعتبارها “سيئة” و “سخيفة”. كما اختارت المنظمة المحامي البارز كوين إيمانويل لتولي مهام التقاضي.

“قد يكون المسعى الذي قام به مايك نوفوغراتز و Galaxy Digital على خطأ إنهاء BitGo أمرًا سخيفًا … وقد أوفت BitGo بالتزاماتها حتى الآن ، مثل توزيع بياناتها المالية المدققة. إنها حقًا معرفة عامة بأن Galaxy ادعت ضررًا بقيمة 550 مليون دولار في 1/4 الماضي ، وأن مخزونها يعمل بشكل غير صحيح ، وقد تم تشتيت انتباه كل من Galaxy والسيد Novogratz بالفعل بسبب فشل Luna. إما أن Galaxy تدين لـ BitGo بسعر إنهاء بقيمة 100 مليون دولار على النحو المضمون أو أنها كانت تتصرف بإيمان رهيب وتواجه أضرارًا بهذا القدر أو أكثر “. كما ذكر R Brian Timmons من Quinn Emanuel.

الانطباع: BitGo / Twitter