Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

يحظر بروتوكول المشتقات DyDX حسابات المستخدمين المرتبطة بتطبيق Ethereum Mixer المصادق عليه من Tornado Cash

قامت DyDX بحظر حسابات المستخدمين المرتبطة بـ Tornado ، وقد انضم CashDyDX إلى قائمة متزايدة من الأنظمة الأساسية التي تعمل بنشاط على حظر حسابات المستخدمين للأشخاص الذين كانوا على اتصال سابقًا بتطبيق Tornado Cash الخاضع للعقوبات

في منشور مدونة محدث ، أكد بروتوكول المشتقات DyDX أنه حظر بعض حسابات المستخدمين التي كانت لها علاقات في السابق مع تطبيق Etherum mixer المحظور الآن Tornado Cash.

تحظر DyDX حسابات المستخدمين المرتبطة بـ Tornado Cash

يكتسب انقطاع Tornado Cash زخمًا الآن مع إصدار DyDX exchange بيانًا ، مضيفًا أنه حظر بعض حسابات المستخدمين التي كانت مرتبطة سابقًا بتطبيق ethereum mixer الشهير.

فقط في: تؤكد بورصة dYdX حظر المحافظ المرتبطة بـ Tornado Cash.

– Watcher.Guru (WatcherGuru) 11 أغسطس 2022

“أدركت dYdX مؤخرًا زيادة كبيرة في الحسابات التي تم وضع علامة عليها من قبل مزود الامتثال الخاص بنا والتي تم حظرها لاحقًا بواسطة dYdX. تم حظر العديد من الحسابات لأن جزءًا معينًا من أموال المحفظة (في كثير من الحالات ، حتى المبالغ غير المادية) كان مرتبطًا في وقت ما بـ Tornado Cash ، والذي تمت إضافته مؤخرًا إلى قائمة العقوبات من مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأمريكية “. تمت إضافة المدونة لاحقًا

اعترفت البورصة لاحقًا بأنها حظرت بشكل غير دقيق حسابات مستخدمين معينة تم إلغاء حظرها لاحقًا. وقالت البورصة إن هذه الحسابات غير المحظورة لم تتفاعل مع تورنادو كاش وأن هؤلاء “المستخدمين لا يدركون أصل الأموال المحولة إليهم أثناء المعاملات المختلفة قبل التفاعل مع منصتنا”

يضيف منشور المدونة: “لقد أجرينا تعديلات ، في حدود سياسات الامتثال الخاصة بنا ، والتي أدت إلى إلغاء حظر بعض الحسابات وسنواصل بذل الجهود للحد من الإبلاغ عن هذه المشكلة وتتبعها من الآن فصاعدًا”.

لقد علمنا مؤخرًا بمشكلة تتعلق بـ Tornado والتي تسببت في حظر العديد من عناوين المحفظة من الوصول إلى التبادل الخاص بنا. قمنا بتصحيح ذلك ويمكنك قراءة الإعلان الكامل هنا: https://t.co/h9TDZE1rne

– dYdX (dYdX) 10 أغسطس 2022

تم حظر Tornado Cash ، التطبيق المفضل لخلط معاملات Ethereum ، مؤخرًا من قبل الولايات المتحدة بسبب مشاركته المتزايدة في أنشطة غير أخلاقية واحتيالية.

لقد استخدم المتسللون والمحتالون بالفعل أموال Tornado على نطاق واسع لاستنزاف الأموال خارج البورصات ومحافظ المستخدم ، ثم استخدموا لاحقًا تطبيق mixer سيئ السمعة للتعتيم على تتبع الأموال ، مما يجعل من الصعب على السلطات تتبع الأموال المسروقة.

أضافت DyDX لاحقًا حقيقة أن التبادل يركز على الحفاظ على قيود معينة وهذا سيستمر بثبات في حظر الحسابات التي تفاعلت أثناء استخدام تطبيق Tornado Cash الخاضع للعقوبات.

“أثر هذا التدفق المفاجئ للأعلام على العديد من الأعضاء الذين لم يتعاملوا بشكل مباشر مع Tornado Cash ، وكثيرًا ما لا يدرك هؤلاء المستخدمون مصدر الأموال المستخدمة فيها خلال المعاملات المختلفة قبل الالتقاء بمنصتنا ، ولكن يجب علينا مع ذلك الحفاظ على بعض قيود.” يقرأ منشور المدونة الخاص بك

انضمت DyDX إلى المجموعة المتزايدة من التبادلات التي قيدت أعمالها مع Tornado Cash. في وقت سابق ، قام Alchemy ، وهو مزود للبنية التحتية من ethereum ، بمنع مستخدمي Tornado Cash من الوصول إلى عقده. اتبعت GitHub أيضًا مسارًا متطابقًا من خلال حذف حسابات المساهمين في Tornado Cash على نظامها الأساسي.

إليك مجموعة موارد Tornado Cash التي تم حظرها

– مؤسسة Tornado CashGitHub
– حساباتGitHub الشخصية للمساهمين في برنامج TC
– جميع دولارات USDC في عقود Tornado Cashcirclepay
-infura_io RPC
-AlchemyPlatform RPC
– https: // t.co/SHvgEjTOMV domaineth_limo

– 🌪️ Tornado.cash 🌪️ (TornadoCash) 9 أغسطس 2022

بسبب عمليات الحظر والعرقلة المستمرة ، انخفض رمز TORN الأصلي الخاص بـ Tornado Cash إلى مستويات منخفضة جديدة ، حيث انخفض بنسبة 45٪ بعد أن أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية عن قيود صارمة على استخدامها وفائدتها.

الصورة: DyDX / Twitter