Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

يمكن للمستخدمين الآن شراء إيثر من تطبيقات Reddit المدعومة عبر تكامل FTX Pay

تتكامل FTX Pay مع Reddit للسماح للمستخدمين بفتح ميزات تشفير جديدة. سيساعد التكامل المستخدمين على شراء ETH عبر تطبيقات Reddit المدعومة لدفع رسوم غاز blockchain الخاصة بهم.

أحدث تكامل لـ Reddit مع منصة FTX للبنية التحتية للدفع والتبادل ، FTX Pay ، سيسمح للمستخدمين بشراء إيثر من تطبيقات Reddit المدعومة للدفع لمجموعة متنوعة من الأغراض بما في ذلك رسوم غاز blockchain أو رسوم الشبكة.

دفع FTX X Reddit

تبادل العملات المشفرة تقوم FTX بالتجربة باستمرار من خلال إضافة خدمات جديدة إلى محفظتها المتنامية. أعلنت البورصة مؤخرًا عن تعاونها مع Reddit من خلال دمج تمديد الدفع والتبادل FTX Pay باستخدام عملاق تجميع الأخبار الاجتماعية.

وفقًا للإعلان الرسمي ، سيتمكن مستخدمو Reddit من فتح ميزات تشفير جديدة من خلال استخدام نقاط مجتمع Reddit التي تراكمت واكتسبها المستخدمون حول النظام الأساسي.

أعلنت شركة FTX ، وهي شركة رائدة في مجال العملات الرقمية المنظمة ، اليوم عن تكاملها مع نقاط مجتمع Reddit في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وأستراليا والأسواق العالمية الأخرى. تتميز الشراكة بدمج FTX Pay مثل حل الدفع والتبادل ذي العلامة البيضاء لدعم المستخدمين على متن نقاط المجتمع “. وتضيف المدونة.

يتضمن الإعلان أيضًا أن المستخدمين سيكونون قادرين على شراء إيثر من تطبيقات Reddit المدعومة ، والتي يمكنهم استخدامها لاحقًا للإنفاق على مجموعة متنوعة من خدمات blockchain بما في ذلك رسوم blockchain لمعاملاتهم من نقاط المجتمع على السلسلة.

“يتيح تكامل FTX Pay للمستخدمين شراء عملة معماة إيثر من تطبيقات Reddit المدعومة ، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لدفع رسوم شبكة blockchain لمعاملاتهم من نقاط المجتمع على السلسلة.” وتضيف المدونة كذلك.

يمكن تعريف نقاط مجتمع Reddit على أنها مكافآت داخل التطبيق يمكن للمستخدمين تجميعها وكسبها. عادةً ما يتم عرض هذه النقاط جنبًا إلى جنب مع أسماء المستخدمين الخاصة بهم وتساعد المستخدمين الآخرين على تصنيف أعضاء Reddit البارزين.

متحمس حقًا للعمل معReddit وarbitrum وآخرين لجلب أداة web3! https://t.co/OYD3NfrpOr

– SBF (SBF_FTX) 9 أغسطس 2022

“نقاط مجتمع Reddit هي مقياس للسمعة في مجتمعات المستخدمين. في subreddits ، يتم عرضها بجوار أسماء المستخدمين ، لذلك يبرز أكبر المساهمين في المجتمع عن غيرهم. نظرًا لأن نقاط المجتمع موجودة على بلوكشين Arbitrum Nova ، يمكن للمستخدمين أخذ سمعتهم في أي مكان يتم التعرف عليهم فيه على الإنترنت “.

في حديثه عن تكامل FTX Pay-Reddit ، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة FTX Sam-Bankman Fried بجهود Reddit المستمرة في تمكين المجتمعات عبر الإنترنت.

“نحن متحمسون للشراكة مع Reddit لمواصلة عملهم لتمكين المجتمعات عبر الإنترنت لتسخير قوة blockchain. تتكامل البنية التحتية للدفع والتبادل الخاصة بـ FTX Pay مع نقاط مجتمع Reddit ، مما يجعل تجربة العميل عملية أكثر سلاسة. ” SBF على شراكة FTX Pay و Reddit.

وبالمثل ، ردد مهندس برمجيات موظفي Reddit ، Niraj Sheth ، مشاعر مماثلة ، مضيفًا كيف تتطلع الشركة دائمًا إلى توسيع مجموعة خدماتها من خلال تجربة تقنية blockchain الجديدة.

“نحن نعمل دائمًا على تمكين المجتمعات وإدخال طرق جديدة لاستخدام Reddit ، وتتيح لنا تقنية blockchain اللامركزية والاكتفاء الذاتي القيام بذلك. من خلال العمل مع FTX ، يمكننا القيام بذلك على نطاق واسع. ” يضيف شيث لاحقًا.