Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

مايكل سايلور “أفضل الفوز في الأزياء المتقلبة بدلاً من الخسارة ببطء ، بيع الذهب”

أشار مايكل سايلور ، الرئيس التنفيذي السابق لشركة Microstrategy في مقابلة أجريت معه مؤخرًا لـ Stansberry Research ، إلى أنه يفضل الفوز بطريقة متقلبة بدلاً من الخسارة ببطء. يواصل سايلور القول إن هذا التقلب لن يؤثر إلا على المستثمرين على المدى القصير والشركات العامة. تفوقت Bitcoin على كل شركة في سوق الأسهم في إطار زمني أطول.

تحدث مايكل سايلور ، الرئيس التنفيذي السابق لشركة MicroStrategy والمدافع المعروف عن Bitcoin ، في مقابلة أجريت معه مؤخرًا مع Stansberry Research أنه لا يزال يؤمن بالبيتكوين على المدى الطويل.

نقاشي معDanielaCambone حول التقلبات والأداء $ MSTR ، ودوري فيMicroStrategy ، ومستقبل #Bitcoin و Stablecoins و Altcoins و Gold ، بالإضافة إلى أفكار حول التنظيم والاقتصاد الكلي والحفاظ على الثروة والتعريف المنطقي للمهندس. ركود اقتصادي. https://t.co/hFCnR9eEd7

– مايكل سايلورو (saylor) 13 أغسطس 2022

“طريقة التفكير في الاستثمار في Bitcoin هي أنه يجب عليك فقط استثمار ما ستحتفظ به لمدة أربع سنوات أو أكثر ؛ من الناحية المثالية ، هو نقل الثروة بين الأجيال. المقياس الذي تريد النظر إليه هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لأربع سنوات “. إذا كان لديك إطار زمني قصير ، فسيكون ذلك أكثر إرهاقًا لأنه أحد الأصول المتقلبة. ”

يواصل Saylor تسليط الضوء على أن Microstrategy قد تفوق في الأداء على كل الأصول ، حتى شركات التكنولوجيا الكبرى البارزة. إنه يفضل الفوز بطريقة متقلبة على الخسارة بطريقة غير متقلبة.

استدلال سايلور وراء انهيار Crypto الأخير

يعتقد سايلور اعتقادًا راسخًا أن هذه الأحداث التي تسببت في الانخفاض الأخير في العملة المشفرة كانت ناجمة عن أسعار الفائدة الواردة والتضييق من جانب الاحتياطي الفيدرالي. كان المحفز التالي هو Terra Luna Meltdown ، والذي أثر على الكثير من العملات المشفرة. إنه يعتقد أن العملة المستقرة الخوارزمية كانت حادثًا ينتظر حدوثه.

يرى سايلور أن هذه الأحداث يجب أن تحدث لطرد الجهات الفاعلة السيئة في الصناعة. أصبح المشاركون في السوق الآن أكثر تعليماً وحذرًا بشأن التطبيقات المصرفية التي توفر عوائد ضخمة.

“إذا كنت تؤمن بالمال السليم ، فعليك بيع الذهب وشراء البيتكوين.” يقول سايلور.

استقال سايلور مؤخرًا من منصب الرئيس التنفيذي لشركة MicroStrategy للتركيز على Bitcoin

بعد 33 عامًا من توليه منصب الرئيس التنفيذي لشركة MicroStrategy ، استقال ميشيل سايلور مؤخرًا بدلاً من تولي منصب الرئيس التنفيذي. سيتولى فونج لو ، الرئيس الحالي لشركة MicroStrategy ، دوره كرئيس تنفيذي. كانت رسالة MicroStrategy للمستثمرين هي أن Saylor ستواصل توفير الإشراف على استراتيجية الاستحواذ على Bitcoin للشركة كرئيس من لجنة الاستثمارات في مجلس الإدارة.