Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

موقع YouTube Crypto Crypto يحذر BitBoy Crypto من أنه يخطط لشيء “سيغير التشفير بشكل دائم”

TL ؛ DR

يحذر Ben Armstrong ، المعروف أيضًا باسم BitBoy Crypto ، أتباعه من أنه يخطط لشيء يغير صناعة التشفير إلى الأبد. BitBoy Crypto هو حقًا مؤثر على Youtube ولديه أكثر من 1.5 مليون متابع على حسابه على YouTube.

نشر المؤثر المثير للجدل والمعروف في مجال التشفير على اليوتيوب Ben Armstrong ، والمعروف أيضًا باسم BitBoy Crypto من قبل مجتمع Youtube الخاص به ، تغريدة أمس قال فيها إنه يعمل على شيء ضخم من شأنه أن يغير صناعة التشفير بشكل دائم.

أنا أعمل على شيء ضخم. كبير جدًا لدرجة أنه سيغير التشفير بشكل دائم كما نعرفه. سنأخذ السلطة من الحراس النهائيين في حكومة الولايات المتحدة. هذا كل ما يمكنني قوله الآن “.

تشفير BitBoy

BitBoy crypto هو مؤثر تشفير مشهور جمع أكثر من 1.5 مليون متابع على حسابه على Youtube وما يقرب من مليون متابع في حسابه الرسمي على Twitter. تأثيره مهم في صناعة العملات المشفرة ، وإن كان أيضًا مليئًا بالجدل إلى جانب المؤثرين الآخرين في مجال التشفير.

يُظهر تقرير CNBC أن BitBoy Crypto وغيره من المؤثرين في مجال التشفير يقبلون علنًا عمليات ترويج كبيرة للعملات المشفرة للترويج لمختلف مشاريع التشفير. كما أكد أنه لا يمكنه بسهولة جني 100000 دولار شهريًا إلا من خلال ترقياته.

وفقًا لتقرير CNBC هذا ، فقد تراجعت قيمة العديد من مشاريع العملة المشفرة التي روجت لها BitBoy ، مثل Ethereum Yield و Cypherium و MYX Network. قام BitBoy بحذف مقاطع الفيديو الترويجية هذه بعد فترة وجيزة.

قال أرمسترونغ سابقًا إنه يكشف عن جميع شراكاته المدفوعة

فرضت الحكومة الأمريكية مؤخرًا عقوبات على شركة تورنادو كاش

أعلنت الحكومة مؤخرًا فقط أنها ستمنع الأمريكيين من الاجتماع مع الخلاطات مثل Tornado Cash على سبيل المثال. لم يكن مجتمع العملة المشفرة سعيدًا بهذا القرار ، بالإضافة إلى أن بعض أعضاء المجتمع أطلقوا على هذا “الحرب على الكود” أو ربما هجومًا مباشرًا على الخصوصية.

تم نشر Forks of Tornado Cash جنبًا إلى جنب مع البدائل الأخرى لاستخدام Tornado Cash بعد الحظر بالفعل في جميع أنحاء Twitter.

🌪️ استخدمTornadoCash بعد حظرهم.

🧵 هذه مساهمتي الصغيرة في عالم أكثر لامركزية وتوجهًا نحو الخصوصية.

📃 مقال متوسط: https://t.co/fNn5VR8Qt8 pic.twitter.com/IlSv9TCkva

– clint21.eth ⚡️ (@ thisisclint21) 10 أغسطس 2022

من غير الواضح حقًا ما إذا كان من المحتمل أن يفعل Bitboy شيئًا متعلقًا بالعقوبات الأخيرة أو ما إذا كانت تغريدته غير مرتبطة تمامًا.