Fiat 2 Coins

Fiat 2 Coins

تدعو منظمة مراقبة المستهلك Tina.Org المشاهير لتأييد NFTs دون الكشف عن ارتباطهم بالمشاريع

دعت Tina.Org المشاهير لتأييد NFTs دون الكشف عن مرجعهم المادي لهم ، كما أرسل الفريق رسائل إلى العديد من المشاهير ، لحثهم على الكشف عن نيتهم ​​وراء الترويج لمثل هذه NFTs على وسائل التواصل الاجتماعي.

نشرت منظمة مراقبة المستهلك / المنظمة Tina.Org التي يشار إليها عمومًا باسم Truth In Advertising بيانًا دعا مشاهير هوليوود للتضليل أثناء تأييدهم لمشاريع NFT في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ماذا حدث؟

نشرت منظمة مراقبة المستهلك Truth in Advertising مدونة جديدة يُزعم أنها تتهم العديد من مشاهير هوليوود بما في ذلك Justin Beiber و Reese Witherspoon بالتأييد النشط لمشاريع NFT على التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون الكشف عن مرجعهم لمشاريع NFT المعتمدة.

تنبيه المستهلك: لماذا تحتاج إلى توخي الحذر عند التفكير في NFTs التي يروج لها المشاهير. https://t.co/2xq0QEcrkI

– Truth in Advertising (TruthinAd) 8 أغسطس 2022

وأضاف البيان كذلك الطريقة التي قامت بها هيئة الرقابة بالتحقيق مع المشاهير الذين روجوا سابقًا لـ NFTs على التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي واكتشفوا أن المنطقة “مليئة بالخداع” ، بطريقة لم يكشف هؤلاء المشاهير عن مرجعهم الشخصي للمشاريع ، تكون مضللة للجماهير.

“قامت TINA.org بالتحقيق في المشاهير الذين يروجون لرموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) على قنوات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي واكتشفت أن هذا الموقع مليء بالخداع بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، عدم الكشف بوضوح وبشكل واضح عن الرابط المادي للمروج مع شركة NFT المعتمدة ، إلى جانب حذف معلومات جوهرية أخرى ، مثل المخاطر المرتبطة بشراء هذه الأصول الرقمية المضاربة ، والأضرار المالية التي قد تنجم عن هذه الاستثمارات ، والمنفعة (المنافع) غير العامة التي قد يكتسبها المروج من الترويج (الترويج) “. ويضيف البيان كذلك.

وفقًا للبيان الجديد ، تتضمن القائمة أسماء الممثلين والموسيقيين البارزين في هوليوود بما في ذلك جوينيث بالترو وإيمينيم وسنوب دوج وفلويد ويذر وإيفا لونجوريا وجيمي فالون ولوجان بول وتوم برادي. وفقًا لـ Truth in Advertising ، أرسلت الشركة مؤخرًا رسائل إلى هؤلاء المشاهير تطلب منهم الكشف عن نواياهم واتصالهم المادي وراء الترويج لهذه NFTs على التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

“ترسل TINA.org رسائل إلى أكثر من عشرة من المشاهير لإخطارهم بالقانون المعمول به إلى الحد الذي سيكون لديهم فيه ارتباط مادي بشركات NFT التي يعززونها والتي لا يمكن أن تكون واضحة للأشخاص الذين يشاهدون منشوراتهم.” ويضيف البيان

ذكرت Truth In Advertising أيضًا الطريقة التي أرسلت بها الشركة سابقًا رسائل إخطار إلى جاستن بيبر وريس ويذرسبون في 10 يونيو للترويج المضلل للوسطاء وعالم النساء NFTs.

في 1 تموز (يوليو) ، اعتنى الفريق القانوني لجوستين بيبر برسائل Tina.org على الفور ، ونفى ارتكاب أي مخالفات ، لكنه أضاف لاحقًا أنه يمكن تحديث مشاركاتهم المتعلقة بالمتوسطين. تم أيضًا الاتصال بالفريق القانوني لـ Witherspoon مع هيئة الرقابة في 2 أغسطس ، ومع ذلك ، نفى فريق الممثلة تورطها في مثل هذه الممارسات زاعمًا أنهم لم يتلقوا أي مزايا مادية للترويج لـ NFTs.

الصورة: الحقيقة في الإعلان / تويتر